Ad banner
Ad banner

نقار الخشب يتحدى التطور

سنرى في هذا الفيديو القصير والرائع مع الدكتور جوب مارتين Jobe Martin إعجاز الخلق المباشر لنقار الخشب – والذي يتحدى خرافة التطور العشوائي البطيء عبر الزمن – وسنرى كمال موافقة كل عضو فيه لوظيفته المحددة التي اختارها الله تعالى له في ميزان الطبيعة والكائنات الحية الدقيق وذلك بالنظر في (التعقيد غير قابل للاختزال) في تلك الأعضاء التي يجب أن تظهر كلها في وقت واحد ليؤدي نقار الخشب وظيفته وإلا مات !!

source

(Visited 17 times, 1 visits today)

You Might Be Interested In

Comment (13)

  1. 4:20
    نعم دائمًا يخفون الادلة من باب التكبر
    لانهم لا يريدون الاعتراف بالحقيقة
    والاعتراف بتضييع طول اعمارهم بتصديق نظرية خاطئة

  2. سبحان الخالق البديع .. بديعُ السماوات والأرض وخالق كُل شيء ومُصوره. لم يدعي أحد من الخلق أنه خالق الكون عبر العصور ومنذ أن خلق الله آدم ، والله سبحانه وتعالى لم يترُكنا في حيرتنا بل أرسل الرُسل وأخبرنا أنّه هُو الخالق المُصور المُدبر الحي القيوم.

  3. المسلم لما يشوف هذا الاعجاز الرهيب فى طائر اصغر من كف اليد يرجع اللى الله ويقول اله قوى عزيز له الخلق والأمر ( هذا خلق الله فأرونى ماذا خلق الذين من دونه ) اما متطرف الفكر عليل الفطرة مريض الضمير ، لما يرى هذا يقول تطور ويغمض عينية عن حقيقة الخالق ليذهب ليسكر او يزنى , مسكين سيعيش دوما اسير التخبط و العدمية ( اقولها بملء فمى سبحاااااااااااااااااااااان الخلااااااااااااااااااااااق البديييييييييييييييع , الحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمة ) ونسال الله لى وللجميع الهداية والسكينة . وصلى الله على محمد واله وعلى جميع الانبياء والرسل وعلى الصحابة والتابعين الى يوم الدين

LEAVE YOUR COMMENT

%d bloggers like this: