Ad banner
Ad banner

البث المباشر لمجلس “سؤال وجواب” (5) لفضيلة الشيخ الطبيب محمد خير الشعال

#سؤال_وجواب​
لفضيلة الشيخ الطبيب #محمد_خير_الشعال​
#رمضان_1442​

رابط المتابعة على الموقع: http://dr-shaal.com/multimedia/5044.html​
رابط صفحة الفيس بوك: https://facebook.com/DrShaal​
رابط قناة التلغرام: https://t.me/drshaal​
رابط المتابعة على الساوند كلاود: https://soundcloud.com/drshaal/02a-3​

source

(Visited 9 times, 1 visits today)

You Might Be Interested In

Comment (15)

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعيش في السويد ولم أكن أعلم كيف اتجاه القبله تبين اني كنت اصلي في اتجاه خاطئ هل يجب أن اعيد كل صلواتي وجزيت خيرا.

  2. السلام عليكم
    عندما سمعت أن في رمضان تُكَبَّل الشياطين فرحت وقلت أنني سوف أتغير كثييرا
    أما الآن و بعد أن كُبِّلَت الشياطين وجدت أنه لم يكن بالتغيير الملحوظ أبداً
    فمازالت الخواطر السيئة في الصلاة تأتيني وكثيير من الأمور التي كنت أعتقد أنها من الشيطان لم تتغير
    فماذا أفعل لتكون نفسي محبة للطاعات متلذذة بها.. بعد أن علمت أن وساوسها أسوء من الشيطان؟
    جزاكم الله خيراً

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    ( ‏إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ ) ،،،
    مناشدة إلى المسلمين وأهل الخير ومحبين رسولنا محمد (صلى الله عليه وسلم ) قسما بالله العزيز الجبار أقول الحق ولا شئ غير الحق .
    أنا أختكم بالله أم لدى أربعة أطفال وزوجى مريض الله يشفيه يا رب العالمين ، أعيش فى غرفة صغيرة لا يوجد فيها شئ من طعام و الشراب داخل الغرفة، فى فصل الشتاء برد شديد وفى فصل الصيف حر شديد لا يوجد بالغرفة تهوية وانا وزوجى وأولادى بالغرفة اعيش انا وعائلتى حياة صعب للغاية لا يوجد أى شئ من مقومات الحياة فى غرفتى ، ولادى بناموا بجوعهم من قلة الحيلة واغلبيت الأيام ننام من دون طعام ،قسما بالله جل جلاله ما بنعرف نام من قلة الطعام ومن عدم تناول الطعام ومن صعوبة الدنيا الصعبة ما بطلع ولادى ع شارع عشان ما يشوفوا حاجة بأيدى الأطفال عشان ما يطلبوا زى الأطفال والله أعلم بحالنا قسما بالله انا وزوجى أى حاجة بنجيبها للاطفال بفرحو عليها فرحة عظيمة ولو خبزة محشية ،الغلب مبين علينا من قلة الحيلة ومن صعوبة الحياة .
    قسما بالله العزيز الجبار نفسنا نفرح بشهر رمضان الفضيل وعيد الفطر السعيد وعيد الأضحى المبارك بمر علينا كل سنة هذه المناسبات الثالثة من غير فرحة ولا ابتسامة ع وجهى ووجه زوجى وأولادى كأيام عادية نعيشها مثل أيام التى نعيشها فى كل عام ،
    توجهنا الى جمعيات لكن دون جدوى وما بسعدوا حد لى بواسطة وانا مالى غير رب العالمين واهل الخير ومحبين رسولنا الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم )،
    أرجوا منكم يا أهلى أهل الخير يا محبين رسولنا الكريم محمد (صلى الله عليه وسلم) اعتبرونى أختكم وولادى ولادكم وزوجى أخوكم .
    ان تساعدونى لوجه الله جل جلاله ولو بقليل الله يبارك لكم فى أموالكم وابنائكم الله يحفظكم من كل شر يا رب العالمين ويجعلكم من أهل جنة الرحمان يا رب العالمين وممن ينظرون لوجهك الكريم يا الله يا ذو الجلال والاكرام .
    {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ} (البينة: 7).
    لتواصل عبر الواتساب :
    +972592696600
    ولكم جزيل الشكر والاحترام أختكم بالله ،،،
    قسما بالله ع ما اقول شهيد لنا فى الله ( جل جلاله ) ظن لا يخيب .
    ( أنا أختكم بالله من الأراضى الفلسطينية )
    فى أمان الله ورعايته أيها المسلمون ،،،..

  4. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اود اجابة على سؤالي : لي قريب يعطيني مقدارا من المال بين الحينة و الاخرى بحكم وضعيتي المادية المتدهورة . و علمت مؤخرا انه يتعاطى للخمر فماحكم هذا المال الذي يمنحني اياه هل هو حلال ام حرام. و جزاك الله خير الدنيا و الاخرة

  5. السلام عليكم شيخنا الكريم انا اعلم بان المصافحه للرجال حرام شرعااا بس لو تعطيني حديث لان اولادي يسئلوني وماعندي اجابه

  6. السلام عليكم … صلاة التراويح جماعة لم تكن في زمن النبي صلى الله عليه وسلم و لا في زمن سيدنا أبوبكر …. سيدنا عمر هو الذي سنها !!!!!

LEAVE YOUR COMMENT

%d bloggers like this: