Ad banner
Ad banner

مسلسل كليم الله – الحلقة 24 الجزء2 – Kaleem Allah series HD

مسلسل كليم الله – الحلقة 24 الجزء2 – Kaleem Allah series HD

تدور احداث هذا المسلسل عن قصة حياة النبى موسى عليه السلام الذى لقب بكليم الله…ولكن تبدا احداث المسلسل من قبل ميلاد (موسى عليه السلام) كى نعرف كيف وصل بنو اسرائيل الى ارض مصر .
وقد تناول المسلسل هذه الفترة من الزمن فى الحلقات الاولى فقط كمدخل لبداية مرحلة جديدة من الظلم والتى عادة ما تاتى قبل نزول نبى او رسول من عند الله سبحانه وتعالى.

بطولة : جلال الشرقاوى – حنان ترك – احمد ماهر – اشرف عبدالغفور- رشوان توفيق – وجدي العربي – سميرة عبدالعزيز- مديحة حمدي

غناء وأداء تتر البداية والنهاية الفنان : مدحت صالح

سيناريو وحوار : ولاء شريف

إخراج : أحمد حسن

source

(Visited 8 times, 1 visits today)

You Might Be Interested In

Comment (27)

  1. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد حروف القرآن حرفاً حرفاً، وعدد كل حرف ألفاً ألفاً، وعدد صفوف الملائكة صفاً صفاً، وعدد كل صف ألفاً ألفاً، وعدد الرمال ذرة ذرة، وعدد ما أحاط به علمك، وجرى به قلمك، ونفذ به حكمك في برك وبحرك، وسائر خلقك.

  2. الخلاصة : بعد إستكمال التشكيك أم يوشع لموسى وبعد متابعة موسى والخضر لمسيرهم نامو ليلا خلف الجدار الذي يكاد يقع ويعلم الخضر بذلك وأما موسى فلا يعلم به وأيضا بعد شفاء الحداد بدأت أخت الفتاة الحاملة بملاطفة الحداد لتصبح زوجة له وبدأ الخضر أيضا في إعادة تصليح الجدار حتى لا يقع وإلتزم موسى بالصمت ولكن بعدها تسرع موسى وسأله ولم يصبر وأخطأ للمرة الثالثة ولكن لقد كان كل الشك في موسى لدى خضر هو كان فعلا عمل خير وهو لولا أن الخضر لم يضرب السفينة لكان سرقها قوم حاكم المغرور ولولا لم يقتل ولد حسنود لكانت أفعاله وأعماله فاسدة في المستقبل أيضا ولكن رزقهم الله بولد آخر أفضل من حسنود

LEAVE YOUR COMMENT

%d bloggers like this: